جميع المباريات

إعلان

سالجادو: تحلينا بالصبر.. والهدف الثالث تسبب في "انفجار"

سالجادو

ميشيل سالجادو

قال الإسباني ميشيل سالجادو المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب المصري أنمنتخب الفراعنة تحلى بالصبر خلال مواجهة نظيره التونسي بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ووصف ما حدث عند تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة بـ "الانفجار".

وفاز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره التونسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في وصافة المجموعة العاشرة، خلف المنتخب التونسي المتصدر بنفس الرصيد، والمتفوق بفارق المواجهات المباشرة.

وأبدى نجم ريال مدريد السابق سعادته خلال حديث تليفزيوني قائلًا: "سعيد بالآداء الرائع الذي قدمه اللاعبون خلال مواجهة الليلة، توجنا ذلك المجهود بالفوز، والهدف الثالث الذي سجله صلاح تسبب في انفجار في الملعب، بفضل رد فعل الجمهور".

وافتنص المنتخب المصري فوزه في اللحظات الأخيرة، حيث سجل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة التسعين، بعد تبادل الكرة مع صلاح محسن مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء التونسية.

وأكمل سالجادو: "الهدف الأساسي كان محاولة خلق أكبر قدر من الفرص، كنا نعلم أنهم سيلعبون بأكبر عدد من اللاعبين في المناطق الدفاعية، ازدادت الأمور صعوبة بعد تقدمهم بالهدف الأول، لكن تعادلنا قبل نهاية الشوط الأول كان مهمًا للغاية".

وأضاف المدرب المساعد للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري: "تحلينا بالصبر خلال المواجهة، كان مهمًا للغاية أن نتعامل بصبر مع اللقاء، وهو ما حقق لنا الهدف المرجو، باقتناص الفوز في النهاية".

وسيخوض المنتخب المصري مواجهته الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 أمام منتخب النيجر على ملعب الأخير في شهر مارس من العام المقبل، بينما تحتضن الأراضي الكاميرونية النهائيات في شهر يونيو من العام ذاته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن