جميع المباريات

إعلان

مساعد أجيري: الفوز على تونس كان ضروريا بعد خسارة الأهلي.. وكوبر مثل مورينيو

منتخب مصر

منتخب مصر

قال الإسباني تيتو جارسيا، المدرب المساعد للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، إن الانتصار على تونس كان رائعا وضروريا، بعد ما حدث الأسبوع الماضي بهزيمة الأهلي من الترجي.

وفازت مصر على تونس 3-2 في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك بعد أيام من خسارة الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وعقب جارسيا في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "الجمهور كان يرغب في الانتصار على تونس، النتيجة كانت إيجابية بالنسبة لنا لأننا لعبنا أمام فريق مهم بحجم تونس".

وتابع "لم نتحدث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا مع اللاعبين، ولم نستخدم الأمر على الإطلاق لتحفيز اللاعبين".

وعن الأداء الهجومي لمنتخب مصر في حقبة المكسيكي أجيري، على عكس فترة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي اتسم أداء المنتخب خلاله بالدفاعي، قال "يجب أن نحترم كثيرا أسلوب الأرجنتيني كوبر، من نحن لنقول أيهما أفضل وأيهما أسوا، إنهم أسلوبين مختلفين للعب، مثل جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا، لكن كلاهما على أعلى مستوى، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة، وعلى المصريين ان يسعدوا بتسجيل 15 هدفا".

وعن حقيقة معاناة منتخب مصر تعاني من مشكلة في مركز المهاجم الصريح، قال جارسيا "نحن نفضل أن يلعب مروان محسن لكي نحسن مستواه، إنه يتدرب كثيرا ولعب في كأس العالم وقدم أداء مميزا، وهو يقوم بأشياء جيدة ويساعد الفريق".

وتحدث جارسيا عن الشكل التنظيمي لجهاز أجيري قائلا: "المدرب المكسيكي على رأي الجهاز ويليه الجميع، لا يوجد أحد فوق الآخر أو له خصائص محددة عن الآخر، باستثناء سالجادو الذي لا يتواجد دائما ويتابع الدوري المصري من دبي".

وعن حراسة المرمى، قال: "لدينا 7 حراس مرمى، نختار من بينهم، أحمد ناجي مدرب الحراس يطرح الأسماء، وأجيري صاحب القرار الأخير"، مطالبا في الوقت ذاته احترام قرار عصام الحضري بالاعتزال الدولي، وأنه لا نية للتدخل في قراره.

 اقرأ أيضًا..

مستندات.. ميزانية الأهلي تقترب من مليار و300 مليون.. ودعم الكرة بـ450 مليون

الأهلي ليلا كورة: أزارو لم يطلب الرحيل.. من لديه فيديو فليرسله لنا

صلاح في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة BBC لأفضل لاعب أفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن