جميع المباريات

إعلان

شقيق ماني معاتبا جماهير السنغال: انظروا كيف يدعم المصريون صلاح

ماني

ماني وصلاح

عاتب شقيق النجم السنغالي ساديو ماني جماهير منتخب بلاده، مؤكدًا أن اللاعب يفتقد للدعم الذي يتلقاه الدولي المصري محمد صلاح زميله في ليفربول الإنجليزي من المصريين.

وكان ماني بكى بعد نهاية مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تلقي صافرات استهجان من الجماهير بسبب إهدار فرصة محققة لمضاعفة النتيجة باللقاء الذي انتهى (1-0).

وقال شقيق ماني في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" نقلا عن حسابه عبر إنستجرام: "من النادر أن نرى بلدًا يكره نجم بلاده كما تفعلون مع ماني".

وأضاف: "مصر كلها تقف خلف صلاح سواء لعب بشكل جيد مع المنتخب الوطني أو لا".

وأكمل: "سيدعم الآلاف من مشجعي مصر صلاح، في حين أن المشجعين السنغاليين لن يدعموا كاليدو كوليبالي أو ساديو ماني، الذي ينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا".

وأكد: "ماني سيواصل القتال من أجلكم، وسيستمر في التضحية بنفسه وبذل قصارى جهده مع السنغال.. في يوم من الأيام ستدركون هذا، ولكن قد يكون بعد فوات الأوان".

وأتم شقيق ماني كاشفا سبب بكاء أخيه: "أراد معاملة أفضل".

وكانت التقارير المحلية في السنغال أشارت إلى أن سبب بكاء ماني يعود لمنافسة زميله محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، إذ يتفوق النجم المصري على السنغالي هذا العام من ناحية الأرقام.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للفوز على تونس بنتيجة (3-2) بعدما أحرز هدفا رائعًا في الوقت القاتل، وهي المباراة الدولية الثامنة على التوالي التي يحافظ فيها على سلسلته التهديفية مع الفراعنة. 

جدير بالذكر أن ماني (26 عامًا) يتساوى مع صلاح (26 عامًا) في صدارة هدافي ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد ستة أهداف لكل منهما.

اقرأ أيضًا..

"البطل" صلاح.. كيف تابعت صحف أوروبا ترشح "مو" لجائزة BBC للأفضل في أفريقيا

مستشفى الأهلي.. فتحي ينضم لقائمة الغائبين عن مواجهة الوصل

عامر حسين: مؤجلات ضعيفة للأهلي؟ سيواجه أندية هزمت الزمالك والإسماعيلي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

42

ركنية لصالح ميلان ينفذها ثيو هيرنانديز لكن دفاع روما يتصدى لها بثبات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

43

أرنولد سدد بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته اصطدمت في الحائط البشري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن