جميع المباريات

إعلان

زكي عبدالفتاح: نواجه توجو بالقوة الضاربة بعد انضمام لاعبي القطبين

زكي عبد الفتاح

زكي عبدالفتاح

(رويترز):

قال زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر ان الاخير سيواجه منتخب توجو مساء الثلاثاء بالقوة الضاربة بعد انضمام لاعبي القطبين الاهلي والزمالك لمعسكر الفريق الاثنين.

ويلتقي منتخب مصر مساء الثلاثاء مع منتخب توجو في مباراته الودية الثانية بمعسكره التدريبي المقام حاليا بالسودان والذي يستمر حتى 25 مايو الجاري. وكان المنتخب قد فاز في مباراته الاولى مساء الاحد على منتخب الكاميرون للمحليين بهدفين لهدف واحد.

وقال زكي عبد الفتاح ان مواجهة توجو ستكون الاهم والاكثر قوة وستحظى باهتمام الجهاز الفني بقيادة الامريكي بوب برادلي.

واضاف عبد الفتاح في اتصال هاتفي مع رويترز من الخرطوم الاثنين "سنخوض مباراة توجو بالقوة الضاربة وبكافة العناصر حيث ينضم لتدريبات الفريق باقي لاعبي الاهلي والزمالك لتجهيزهم للمشاركة في المباراة."

وتوجه الى الخرطوم في وقت سابق من الليلة الماضية عماد متعب وشريف اكرامي وسيد معوض من الاهلي وبصحبتهم عبد الواحد السيد واحمد حسن من الزمالك.

وتابع عبد الفتاح "نسعى من لقاء توجو الى مواصلة تجريب اللاعبين لنضع ايدينا على التشكيلة المثلى لمباراتنا مع موزمبيق. سنطبق في المباراة جوانب من خطة المواجهة القادمة."

وتلتقي مصر مع موزمبيق في الاول من يونيو المقبل بإستاد برج العرب على مشارف مدينة الاسكندرية الساحلية ضمن الجولة الاولى لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعلق عبد الفتاح على أداء منتخب مصر في مباراته امام الكاميرون فاكد ان المنتخب ادى عرضا متوسطا ومتفاوتا خلال المباراة فكان قويا في بعض الاوقات ومتوسطا في البعض الاخر.

واضاف "مهمة برادلي تتمثل في سباق رهيب مع الزمن لبناء منتخب جديد للفراعنة وهذا لا يتأتى الا باستمرار الوديات التي يعقبها التقييم ومباريات رسمية."
وألمح عبد الفتاح الى أن الشركة الراعية تجرى اتصالات بالمسؤولين عن المنتخبين السوداني والزامبي لأداء مباراة ودية ثالثة مع منتخب مصر بدلا من مباراته التي كانت مقررة مع السنغال الجمعة والغيت من جانب الفريق السنغالي الذي فضل اللعب مع المغرب وديا في نفس التوقيت.

ويلعب منتخب مصر على رأس المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم والتي تضم معه الى جانب موزمبيق كلا من غينيا وزيمبابوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن