عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

غريب: دربت مصر في "توقيت غير مناسب".. وصلاح أكثر اللاعبين حزناً

صلاح، محمد صلاح، مصر

صلاح مع تريكة في لقطة أرشيفية من مواجهة غانا في تصفيات المونديال

كتب - عبد القادر سعيد:

تحدث شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن تجربته الغير ناجحة مع الفراعنة التي انتهت بالفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2015 معترفاً بوجود بعض الأخطاء فيما يتعلق بقرارته.

وفي تصريحات تلفزيونية قال غريب: "توليت تدريب المنتخب في وقت غير مناسب، كان الأفضل أن أخلف حسن شحاته في تدريب المنتخب عام 2010 لكن ذلك لم يحدث".

وتابع غريب تصريحاته قائلاً: "في 2010 بعد رحيل شحاته كان الهيكل الأساسي لمنتخب مصر مازال موجوداً وكانت هناك عناصر مميزة في المنتخب الأوليمبي، كان هذا الوقت المناسب لتدريبي المنتخب، لكني توليت المهمة في وقت غير مناسب".

وكان غريب ضمن الجهاز الفني الذي قاد مصر لثلاثة بطولات لكأس الأمم الأفريقية من 2006 حتى 2010 حيث كان يعمل مساعداً لحسن شحاته المدير الفني وقتها.

وواصل مدرب مصر السابق قائلاً: "لو عاد بي الزمن لقبلت المهمة رغم كل الظروف، فأنا أحب التحدي ولا أفضل الهروب من مثل هذه المهمات".

وعن تجربته بشكل عام قال غريب: "النتائج لم تساعدني، كان من الممكن أن استمر رغم الفشل في التأهل لكن لو اختلفت النتائج، لكن الهزائم كانت لها صدى أكبر فرحلنا".

وانتقل غريب للحديث عن كواليس مباراة تونس الأخيرة قائلاً: "كان هناك بعض اللاعبين في منتهى الحزن"، مضيفاً:"صلاح جلس على الأرض بعد المباراة وظهر عليه حزن شديد، أعتقد أنه كان يأمل في التواجد في تجمع كبير لم يره من قبل مثل كأس الأمم الأفريقية لذلك كان أكثر اللاعبين حزناً".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن