عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

جمال علام يعلن عن شروط حاليلوزيتش للموافقة على تدريب منتخب مصر

وحيد خاليلوذيتش

وحيد حاليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري

كتب - أحمد شريف:

أكد جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري أن البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري في كأس العالم 2014، أبدى موافقته على قيادة الجهاز الفني للفراعنة خلفاً لشوقي غريب المدرب السابق للفريق.

وأشار علام في تصريحات تليفزيونية إلى أن اتحاد الكرة تلقى عرضاً من حاليلوزيتش لتدريب المنتخب المصري، إلى جانب تلقي الفراعنة لعرضاً آخراً من الصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفني السابق لمنتخب غانا في مونديال 2010.

وصرح جمال علام قائلاً: " تلقينا عرضاً من وحيد حاليلوزيتش لتولي مهمة تدريب المنتخب المصري عن طريق وكيل أعماله، بالإضافة إلى تلقينا لعرضاً من الصربي ميلوفان راجيفيتش، و23 مديراً فنياً آخراً من صربيا وفرنسا وألمانيا ".

وأكمل علام تصريحاته قائلاً: " بالفعل وحيد حاليلوزيتش من ضمن المرشحين لتولي مهمة المنتخب خلال الفترة المقبلة، لكنه اشترط الحصول على مبلغ مليوني و200 ألف يورو سنوياً، إلى جانب التعاقد مع مدرب مساعد ومدرب لحراس المرمى ومدرب أحمال يختارهم هو ".

يذكر أن راتب وحيد حاليلوزيتش مع المنتخب الجزائري في كأس العالم الماضية كان يبلغ 600 ألف يورو، قبل أن ينتقل لتدريب طرابزون سبور التركي، ليترك الفريق قبل أسابيع قليلة ماضية، وهو ما يجعله بدون عمل في الفترة الحالية.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة المصري قائلاً: " أميل للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، لكن القرار في النهاية سيكون في يد مجلس إدارة اتحاد الكرة ككل، وليس في يد جمال علام فقط ".

واختتم جمال علام تصريحاته مطالباً رجال الأعمال المصريين بالمساهمة في راتب المدير الفني المقبل للمنتخب المصري، في ظل رغبته في التعاقد مع مدير فني صاحب كفاءة عالية ولديه خبرات كبيرة.

تعرف على وحيد حاليلوزيتش المرشح لتدريب منتخب مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن