عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

روراوة: الجزائر لم يقع في مجموعة الموت !

الجزائر، سليماني

صورة أرشيفية

(د ب أ)-

قال محمد روراوة، رئيس اتحاد الكرة الجزائري أن منتخب بلاده وقع في مجموعة جيدة بنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بغينيا الاستوائية مطلع العام المقبل، مشيرا إلى أن التأهل للدور الثاني للمسابقة يبقى هدفا في متناول محاربي الصحراء.

وأوقعت القرعة التي سحبت مساء الاربعاء بمالابو عاصمة غينيا الاستوائية، المنتخب الجزائري في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات غانا وجنوب افريقيا والسنغال.

وقال روراوة للإذاعة الجزائرية " اعتقد أن مجموعتنا جيدة والتأهل الى الدور الثاني في متناولنا. القرعة لم تضعنا في مجموعة الموت التي تنطبق على المجموعة الرابعة (كوت ديفوار والكاميرون ومالي وغينيا) التي تضم منتخبات غرب افريقيا المعتادة على التألق في نهائيات كأس أمم أفريقيا ".

وأكد روراوة أن هدف منتخب بلاده في غينيا الاستوائية هو الوصول الى الدور قبل النهائي من البطولة وأن الفريق سيعمل كل ما بوسعه للذهاب الى ابعد من ذلك.

ودعا روراوة الى الكف عن القول بأن المنتخب الجزائري هو أكبر المرشحين للتتويج باللقب، لان ذلك برأيه سيبعد الضغط عن اللاعبين والفريق ككل بالنظر الى الظروف التي سترافق مجريات البطولة.

وأشار رئيس اتحاد الكرة الجزائري الى الصعوبات التي ستقام فيها المنافسة لافتا الى عدم تمكن مسؤولي المنتخبات المتأهلة من زيارة اماكن اقامة المنافسة حتى الان.

ونوه الى وضع ارضيات جديدة خاصة بالملاعب التي اختيرت لاحتضان المباريات وتلك المخصصة للتدريبات. كما اكد أن غينيا الاستوائية ليس بها هياكل ايواء تسمح بنقل عدد كبير من المشجعين الجزائريين الى هذا البلد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن