شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة عن مواجهة "أولمبي" السنغال: لن تمر بسهولة

مصر

صورة أرشيفية

شدد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس بعثة المنتخب المصري في الإمارات، على أن الفريق سيواجه المنتخب السنغالي الأول.

وأشار زاهر في تصريحات عبر قناة TEN إلى أنه اتطلع على قائمة المنتخب السنغالي، مشيراً إلى أنه في حال اكتشاف أن مصر ستواجه المنتخب الأولمبي للسنغال فإن الأمر لن يمر بسهولة.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت مساء أمس، الثلاثاء، عن نية المنتخب السنغالي ارسال فريقه الأولمبي لمواجهة مصر، على أن يواجه الفريق الأول نظيره الجزائري في مباراة تالية.

وعلق زاهر على الأمر قائلاً: " أتطلعت على قائمة المنتخب السنغالي مع الجهاز الفني لمصر بقيادة هيكتور كوبر، ولم أسمع عن أمر المنتخب الأولمبي سوى في وسائل الإعلام ".

وأكمل: " عقدنا مع الشركة الراعية ينص على مواجهة المنتخب الأول للسنغال، في حال اكتشاف أننا سنواجه الفريق الأولمبي فإن الأمر لن يمر بسهولة ".

واختتم زاهر: " سنتشاور حينها حول خوض المباراة من عدمه، لكن عقدنا مع الشركة الراعية ينص على شرط جزائي كبير وأمور أخرى تضمن حق المنتخب المصري ".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلتقي مع نظيره السنغال مساء غداً، الخميس ودياً في الإمارات، على ان يلتقي مع زامبيا الأحد القادم استعداداً لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
335

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات