شاهد كل المباريات

إعلان

المصري: ضد استبعاد غالي من المنتخب.. وقرار المحكمة لا يعني رحيل اتحاد الكرة

حمادة المصري

حمادة المصري


أكد حمادة المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه ضد استبعاد حسام غالي لاعب الأهلي من المنتخب الوطني وأشار في الوقت ذاته بأن مجلس الجبلاية سيستمر حتي يتم النظر في الاستشكال الآخر المقدم من اتحاد الكرة.

ونشبت أزمة بين حسام غالي وأسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر ونشرت تقارير صحفية تفيد بأن جهاز الفراعنة ينوي استبعاد غالي من الفريق القومي.

وحول ذلك علق حمادة المصري في تصريحات لـ"يالاكورة" اليوم الأحد :"أنا ضد استبعاد حسام غالي من المنتخب الوطني فهو لاعب مميز وفي نفس الوقت ضد تعرض مدرب المنتخب لهجوم من أي لاعب".

وتابع: "أتمني انتهاء الأزمة سريعاً خاصة وأن المنتخب مقبل علي خوض مباريات هامة خلال الفترة المقبلة".

وكانت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة قد قررت برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رفض الإستشكال الذي قدمه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ضد الحكم الصادر بحله لبطلان الانتخابات.

وحول هذا علق حمادة المصري: "هناك استشكال قدمه اتحاد الكرة في محكمة أخري ولم يتم البت فيه وننتظر الحكم وإذا صدر قرار برفضه لن نلجأ للفيفا من أجل مصلحة الرياضة المصرية".

وأكمل: "سيكون هناك وقفة قبل استقالتنا مع وزير الرياضة خاصة وأن الخطأ الذي حدث ومن خلاله تم حل مجلس الجبلاية مسئولية وزارة الرياضة وبالتالي سنطالب الوزير بايجاد حل لهذا الخطأ حتي لا يتكرر مجدداً في أي انتخابات".

وأتم: "لابد من إنشاء محكمة رياضية لحل مشاكل الرياضة بدلاً من اللجوء للمحاكم العادية".
0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات