شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. منتخب مصر يتدرب بدون جمهور .. واختفاء تذاكر مباراة مالي

بعثة منتخب مصر

بعثة منتخب مصر

كتب -  محمد جبريل:

وصلت بعثة المنتخب المصري إلى دبي فجر الجمعة حيث يعسكر استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستبدأ في العاشر من يناير الجاري بأنجولا.

وقد طلب حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري إجراء تدريبات أبطال القارة السمراء بعيدا عن أعين الكاميرات حيث منع التصوير واللقاءات الإعلامية، كما منع الجماهير من مساندة اللاعبين خلال التدريبات بإقامتها بدون جمهور.

وسيخوض المنتخب المصري تدريبه الثاني مساء الجمعة على ملعب راشد بنادي أهلي دبي.

وكان المنتخب المصري وجد في استقباله أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة غير أن الجهاز الفني بقيادة شحاتة أصر على أداء المران في الموعد المحدد بالنادي الاهلي.

وقد حذر المعلم جميع لاعبيه من الخروج من المعسكر لأي سبب من الأسباب حفاظا على التركيز الذي هو سبب إقامة المعسكر خارجا.

اختفاء التذاكر

وقد فوجئت الجالية المصرية باختفاء تذاكر مباراة مالي ومصر الودية والتي ستقام يوم 4 يناير حيث لم تعلن الشركة المنظمة للمباراة عن أي وسيلة للحصول على التذاكر.

وقد يدعم اختفاء التذاكر التكهنات التي قالت بأن الشركة المنظمة للمباراة قد منحت عددا كبيرا من التذاكر لشركات أخرى تقوم بتسويقها بدلا من البيع المباشر للجالية المصرية التي تهافتت على شرائها.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بجار كل من نيجيريا وموزمبيق وبنين. وسيلاقي حامل اللقب النسور النيجرية في مباراته الأولى يوم 12 يناير.

يذكر أن مصر تملك الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس الأمم برصيد 6 ألقاب كما أنها حافظت على اللقب عام 2008 بعدما توجت به في البطولة التي أقيمت على أرضها في 2006.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa