شاهد كل المباريات

إعلان

الإتحاد الإماراتي يجتمع بنظيره المصري في دبي لتفعيل التوأمة

بعثة منتخب مصر

بعثة منتخب مصر

الإمارات (ياللاكورة):

بدأ الإتحاد الإماراتي لكرة القدم خطوات جادة لتفعيل الاتفاقية المبرمة مع إتحاد الكرة المصري وبدا سعيد عبد الغفار مسئول لجنة تفعيل الاتفاقية اجتماعاته الدورية مع مسئولي الإتحاد المصري برئاسة سمير زاهر مستغل تواجد أغلب أعضاء الإتحاد مع معسكر منتخب مصر الموجود حاليا في دبي من أجل الإعداد لبطولة الأمم الأفريقية أنجولا 2010 والتي تنطلق الشهر الجاري.

وأكد عبد الغفار أن الإتحاد المصري عين تسعة أفراد من أعضائه برئاسة سمير زاهر رئيس الاتحاد وتضم معه نائبه هاني أبوريدة مما يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه الإتحاد المصري وحرصه على تفعيل الاتفاقية نظرا للعلاقات المتميزة بين المسئولين في البلدين.

وأكد أن هناك خطوات تتم من أجل اجتماع يجمع أعضاء اتحاد البلدين خلال الأيام المقبلة ويقام في مقر اتحاد الكرة بدبي ليتم بحث البرامج المقترحة لتفعيل الاتفاقية والتوأمة.

 وقال نائب رئيس اتحاد الكرة "نحن سعداء بتواجد بعثة الفراعنة في دانة الدنيا من أجل الإعداد للبطولة القارية والتي نتمنى أن تكون من نصيب مصر برغم ان هناك العديد من الدول العربية الأخرى المشاركة في البطولة لكن حبنا للكرة المصرية وارتباطنا بها يعكس رغبتنا في فوز الفراعنة باللقب السابع في تاريخ ولتكون دانة الدنيا فأل حسن على مصر. 

وأضاف "هناك حب متبادل بين الشعبين بدليل تشجيع المصريين لمنتخب الإمارات في بطولة العالم للشباب مما يعكس الشعور المتبادل."

واكمل "سوف نوفر كل الإمكانات للفراعنة من أجل نجاح معسكرهم وتوفير إقامة مريحة لكل أفراد البعثة ومستعدون لتقديم كل ما يطلبه الجانب المصري."

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`5

تسديدة قوية من سابالي من خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى مرمى اليابان