شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: ذاهبون لأنجولا للحفاظ على اللقب.. ولقاء نيجيريا هو الأهم

محمد زيدان

محمد زيدان

كتب - كريم رمزي:

صرح محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني ان لاعبي المنتخب الوطني ذاهبين لأنجولا للحفاظ على لقب أمم إفريقيا، مشيراً ان لقاء نيجيريا سيكون الأهم.

وقال زيدان في تصريحات لقناة "دبي الرياضية" عقب انتهاء اللقاء الودي الذي فازت به مصر على مالي بهدف نظيف "لقاء مالي مر بشكل جيد، وجميع اللاعبين دخلوا أجواء بطولة إفريقيا بعد هذا اللقاء".

وتابع "سعداء جدا باستقبال الشعب الإماراتي لبعثة المنتخب وأيضا الجالية المصرية هناك حيث شعرنا وكأننا نلعب في بلدنا الثاني".

ويعود المنتخب المصري من معسكر الإمارات الذي بدأ في الأول من يناير يوم الثلاثاء، قبل السفر إلى انجولا مساء الخميس لخوض غمار مباريات بطولة أمم إفريقيا والتي يحمل الفراعنة لقبها مرتين متتاليتين.

وأكد مهاجم بروسيا دورتموند ان لاعبي المنتخب ذاهبون لأنجولا للحفاظ على اللقب والمنافسة بقوة للحصول على الكأس للمرة الثالثة على التوالي.

وأضاف "لقاء نيجيريا سيكون الأصعب والأهم لأنه سيأتي في افتتاح مباريات المنتخب البطولة، وسنسعى للفوز به لضمان انطلاقة قوية في البطولة".

وسيوجه المنتخب المصري نظيره النيجيري يوم 12 يناير في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة على ان يواجه بعدها منتخبي موزمبيق وبنين على التوالي.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa