شاهد كل المباريات

إعلان

موقع الفيفا يمدح أحمد حسن ويبرز لياقته العالية

احمد حسن بكاس القارات

حسن

مدح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائد المنتخب المصري أحمد حسن بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة مصر أمام نيجيريا في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.

وأثبت حسن أنه قائد بمعنى الكلمة عندما قاد فريقه للتعادل والتقدم على نيجريا لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري 3-1 حيث صنع الهدف الأول وأحرز الهدف الثاني ليخرج حامل اللقب فائزا على النسور النيجيرية، وليحصل حسن على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وامتدح موقع فيفا الصقر المصري وأبرز لياقته البدنية العالية بوصفه بأنه يمتلك طاقة شاب في نصف عمره. كما أبرز موقع الاتحاد الدولي خبرة لاعب الأهلي  الدولية مشيرا إلى أنه يخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة.

ويبلغ حسن (أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية 2006) من العمر 34 عاما، ولعب 167 مباراة دولية مع أبطال القارة السمراء محرزا 29 هدفا.

وينفرد المنتخب المصري بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط قبل موزمبيق وبنين صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة في حين يحتل المنتخب النيجيري قاع المجموعة برصيد خال من النقاط.

ويلعب حامل اللقب أمام المنتخب الموزمبيقي في الجولة الثانية يوم السبت قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات يوم الأربعاء أمام فريق بنين.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa