شاهد كل المباريات

إعلان

مصحح..مصر تكسر رقم الكاميرون وقريبة من رقم قياسي جديد امام موزمبيق

جدو مع منتخب مصر

زيدان

أشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقعه الرسمي إلى ان المنتخب المصري نجح في تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ كأس الأمم الإفريقية بفوزه على نيجيريا محطماً رقم المنتخب الكاميروني.

وفاز الفراعنة 3-1 على نيجيريا مما جعل المصريين يصلون لـ14 مباراة في تاريخ البطولة بلا خسارة وليس 13 مباراة كما قال الكاف.

وحال عدم تعرض الفراعنة للخسارة ضد موزمبيق السبت سيكونوا قد لعبوا 15 مباراة بلا هزيمة في البطولة الإفريقية منذ الخسارة من الجزائر 2-1 في مرحلة المجموعات للبطولة نفسها عام 2004.

ولم  تخسر مصر أي لقاء منذ مباراة الجزائر في أمم إفريقيا 2004 قبل أن تتعادل في البطولة نفسها مع الكاميرون ثم تحقق لقبي 2006 و2008 بلا أي هزيمة ومن بعدها الفوز الرابع عشر على حساب نيجيريا.

على الجانب الآخر لم تخسر الكاميرون منذ خسارتها أمام توجو في بطولة عام 2000 في مرحلة المجموعات وحتى خروجها أمام نيجيريا في ربع نهائي بطولة 2004 بنتيجة 2-1.

وكان المنتخب المصري حقق الفوز ببطولتي أمم إفريقيا في مصر عام 2006 قبل أن يحافظ على اللقب في 2008 دون أن يتلقى أي خسارة في كلا البطولتين.

ويتصدر حامل اللقب ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكلاً من بنين وموزمبيق فيما تتذيل نيجيريا الجدول بلا رصيد.

التصحيح: تعديل عدد المباريات التي لم يخسرها المنتخب المصري منذ بطولة 2004 من 13 إلى 14 مباراة.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa