شاهد كل المباريات

إعلان

ليكيب: جدو أثبت انه قادر على سد الفراغ الذي تركه عمرو زكي

جدو مع حسن شحاتة

جدو مع حسن شحاتة

كتب - (أ ش أ) - (محرر ياللاكورة):
 
قالت مجلة "ليكيب" الفرنسية الرياضية الأحد أن محمد ناجي "جدو" مهاجم المنتخب المصري ظهر حتى الآن من خلال الهدفين الذين أحرزهما أمام نيجيريا وموزمبيق على التوالي بأنه قادر على سد الفراغ الذى تركه عمرو زكى فى خط هجوم مصر.

وأضافت المجلة إلى أن المصريين تمكنوا من تحقيق الفوز على موزمبيق بأقل مجهود لدرجة أن مدافع موزمبيق داريو كان هو الذى سجل فى مرماه فى الدقيقة 47 قبل أن يضيف جدو الهدف الثانى فى الدقيقة 81 وهو الهدف الثانى له فى البطولة رغم أنه لم يكن أساسيا فى المبارتين اللتين لعبهما المنتخب المصرى حتى الآن فى البطولة.

وأكدت ليكيب أن مصر أصبحت تحلق منفردة على رأس المجموعة الثالثة، وباتت شبه متأكدة من احتلال رأس المجموعة على أساس أنه سيكون من الصعب تعرض مصر للهزيمة من بنين، وفوز نيجيريا على موزمبيق بعدد كبير من الأهداف لتعويض فارق الأهداف الذى يصب فى مصلحة مصر.

وأوضح المجلة الفرنسية إن مصر هى المنتخب الوحيد الذى تمكن من التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بجمع 6 نقاط كاملة بالفوز على نيجيريا فى المباراة الأولى (3 /1) والفوز على موزمبيق (2 /صفر) فى المباراة الثانية.

وأضافت أنه علي الرغم من أن كوت ديفوار سبقت مصر فى التأهل لدور الثمانية إلا أنها لم تجمع سوى 4 نقاط فقط بالتعادل مع بوركينا فاسو بدون أهداف، والفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يذكر أن الجابون قد تنال نفس الشرف الذى حققته مصر بالحصول على 6 نقاط لو فازت الأحد على تونس.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات