شاهد كل المباريات

إعلان

فتحي يرغب في تجنب تونس في ربع نهائي أمم إفريقيا

احمد فتحي مع منتخب مصر

أحمد فتحي أمام موزمبيق

أكد أحمد فتحي لاعب المنتخب المصري انه يرغب في تجنب منتخب تونس في دور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا بعدما ضمن الفراعنة الصعود لهذا الدور بعد الفوز على موزمبيق السبت والوصول للنقطة 6 في صدارة المجموعة الثالثة.

وتلعب مصر والتي باتت قريبة من إنهاء الدور الأول متصدرة لمجموعتها الثالثة، مع الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من الكاميرون وتونس والجابون وزامبيا.

وقال فتحي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة صباح الأحد انه يفضل مواجهة أحد منتخبات الجابون او زامبيا او الكاميرون أفضل من مواجهة المنتخب التونسي.

وكانت تونس قد تعادلت مع زامبيا بهدف لمثله في المباراة الأولى، وأمامها مواجهة صعبة الأحد أمام المنتخب الجابوني والذي تغلب على الكاميرون بهدف نظيف في أولى مبارياته بالبطولة.

من ناحية أخرى، أوضح فتحي ان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب قد قام بتعنيف اللاعبين بين شوطي لقاء موزمبيق بعض الظهور السئ خلال الشوط الأول.

وتابع "جميع اللاعبين كانوا في كامل تركيزهم قبل لقاء موزمبيق، لكننا فوجئنا بسرعة لاعبيهم مع بداية المباراة قبل ان نتدارك الموقف سريعا".

وعن ما إذا كان شحاتة سيخوض اللقاء القادم أمام بنين باللاعبين الذي لم يشاركوا في لقائي نيجيريا وموزمبيق، علق فتحي "شحاتة عادة يرفض إراحة اللاعبين، وربما يتم التغيير في أضيق الحدود".

يذكر ان فتحي كان قد حصل على جائزة رجل مباراة مصر وموزمبيق الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

0

إعلان

التعليقات