شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب تونس : الحكم تغاضى عن ركلة جزاء .. والحظ لم يحالفنا امام الجابون

تونس والجابون

تونس والجابون

لواندا(أ ش أ): 

قال المدير الفنى لمنتخب تونس فوزى البنزرتى إن فريقه كان يستحق الفوز أمام الجابون، في أولى مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للنسخة ال 27 من بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها أنجولا حتى 31 يناير.

وأكد البنزرتي - في مؤتمر صحفي عقب المباراة - أنه "كان من حق نسور قرطاج ضربة جزاء عندما عرقل دفاع الجابون عصام جمعة ، ولكن لن نعلق على التحكيم".

وقال إن فريقه معظمه من الشباب صغار السن وكل لاعب أدى ما عليه وغاب عن الفريق التوفيق وأصبح فى موقف صعب.. واستطرد قائلا "لكن سنبذل كل جهد للفوز فى المباراة المقبلة وسنواجه فريقا كبيرا نكن له كل الاحترام والتقدير ونعد جماهيرنا بأننا سنقدم الأفضل وسنفوز على الكاميرون لنضمن التأهل".

وأضاف أن الفريق يعانى من غياب مجموعه كبيرة من النجوم من أبرزهم أسامة الدراجى وهو لاعب كبير هداف له خبرة كبيرة ولكنه يعانى من الإصابة.

من جانبه، أكد كريم حقى نجم المنتخب التونسى أن الإصابات أثرت كثيرا فى الأداء ، وقال: "لم نتمكن من تقديم كل ماعندنا وافتقدنا مجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الخبرة وسنحاول علاج الأخطاء الهجومية فى المباراة المقبلة التى لا بديل فيها عن الفوز".

وأعرب نجم منتخب تونس عصام جمعه عن حزنه لانتهاء مباراة فريقه ضد فريق الجابون بالتعادل السلبى ، وقال إن نسور قرطاج أضاعوا العديد من الفرص نندم عليها حاليا
وأصبحنا فى موقف صعب ولكن نعد كل الجماهير التونسية ببذل كل الجهد والتعويض وتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة التى لن تكون سهله أمام خصم لايستهان به ، في
إشارة إلى المنتخب الكاميروني .

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات