شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب يخوض مرانه الرئيسي مكتملاً .. وجدو يحلم بالدوري الانجليزي.. صور

محمد جدو مع مصر

جدو في تدريبات المنتخب

يخوض المنتخب المصري مرانه الرئيسي استعدادا للقاء بنين يوم الأربعاء في السادسة مساء الاثنين بصفوف مكتملة بعد شفاء جميع اللاعبين من الأنفلونزا، ومن جانبه قال محمد ناجي "جدو" مهاجم المنتخب انه يحلم بالاحتراف في الدوري الانجليزي.

وعلم مراسل Yallakora.com ان هاني سعيد ووائل جمعة سيشاركان في المران الرئيسي أيضا بعد ان خضعا لجلسات ليزر مع الدكتور حسام الإبراشي أخصائي العلاج الطبيعي.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب قد قرر خوض لقاء بنين بالبدلاء بعد ضمان الصعود لدور الثمانية بالفوز على نيجيريا وموزمبيق.

جدو يحلم بالدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، استحوذ محمد ناجي "جدو" مهاجم المنتخب على اهتمام وسائل الإعلام الأنجولية ووكالات الأنباء العالمية بعدما استطاع التسجيل في لقائي نيجيريا وموزمبيق رغم انه حل بديلاً في المباراتين.

وقال جدو في تصريحات لمراسل Yallakora.com "أشعر بسعادة بالغة بالنجاح في أول ظهور لي على المستوى الدولي من خلال كأس إفريقيا، وسأسعى للحفاظ على هذا المستوى حتى أضمن مكانا أساسيا في المنتخب".

وأضاف مهاجم الاتحاد السكندري "أهدي كل أهدافي لحسن شحاتة الذي تحمل الكثير من الانتقادات بعد ضمه لي على حساب مهاجمين أخريين، ولابد أن اعترف بفضله على ما قدمته حتى الآن".

وتحدث جدو عن اهتمام الأهلي والزمالك في ضمه قائلاً " لا أفكر حالياً سوى في التركيز مع المنتخب وحصد اللقب الثالث على التوالي، وانا سعيد وفخور باللعب مع الاتحاد السكندري".

وكان حسام البدري المدير الفني لأهلي قد أكد في حديث تلفزيوني سابق على اهتمامه بضم جدو الذي ينتهي عقده مع الاتحاد السكندري مع نهاية الموسم المقبل.

ولم يخف مهاجم زعيم الثغر حلمه في الاحتراف الخارجي، وقال "بالتأكيد الاحتراف الخارجي حلم لكل لاعب، وأنا احلم باللعب في الدوري الانجليزي، ولكني سأتريث جيدا قبل اتخاذ أي قرار في الاحتراف".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات