شاهد كل المباريات

إعلان

حسن شحاتة: وجهنا إنذارا قويا للمنافسين ونستعد لدور الثمانية

حسن شحاتة وعماد متعب لاعب مصر

شحاتة

قال حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب مصر إن فريقه وجه إنذارا قويا للفرق المنافسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا عقب الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات.

وتغلب المنتخب المصري – حامل اللقب – على منتخب بنين بهدفين نظيفين ليصبح الفريق الوحيد في النسخة الحالية من البطولة الذي يفوز بجميع مبارياته في الدور الأول حاصدا 9 نقاط.

وقال شحاتة عقب مباراة بنين في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط "إننا نهدى الفوز إلى شعبنا ونعده بمواصله المشوار حتى النهائي".

وأضاف " الانتصارات المتتالية وضعتنا على قمة المجموعة ووجهنا إنذارا قويا لكل الفرق وأصبح كل فريق يستعد بكل قوة ولديه رهبه قبل لقاء المنتخب المصري الذي لن يفرط في اللقب".

كما طالب المعلم وسائل الإعلام الاستمرار في مسانده المنتخب وعدم المبالغة في مشكله اللاعب محمد زيدان" مشيرا إلى أن اللاعب اعتذر عما بدر منه وأن الجهاز الفني قبل اعتذاره.

وكان زيدان قد غادر الملعب غاضبا في مباراة موزمبيق أثناء استبداله لكن صرح في وقت سابق إنه لم يقصد الإساءة إلى الجهاز الفني واللاعبين مشيرا إلى أنه كان مستاء انخفاض أدائه.

واختتم المدرب الفائز بكأس الأمم مرتين تصريحاته بقوله إن أبطال القارة السمراء لا يخشون مواجهة أي فريق لكنهم في الوقت نفسه يحترمون بجميع المنافسين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات