شاهد كل المباريات

إعلان

جيرمي: الاثنين سيكون يوم الانتقام الكبير من المصريين في أمم أفريقيا

ايتو وجيرمي الكاميرون

جيرمي وايتو

قال لاعب الوسط الكاميروني جيرمي نيجتاب أن يوم الاثنين الذي سيشهد مباراة ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون سيكون يوم الانتقام الكبير للأسود التي لا تقهر.

وقال جيرمي في تصريحات لموقع هيئة الإذاعة البريطانية، أن لاعبي الكاميرون يحملون في قلوبهم الكثير من ناحية منتخب مصر بعد آخر مواجهات تمت بينهما وآخرها في نهائي النسخة الماضية من البطولة ذاتها والتي فازت بها مصر.

وستواجه مصر الكاميرون في ربع النهائي يوم الاثنين ببنجيلا، وتعد تلك المواجهة هي الثالثة في ثلاث سنوات، حيث قابل الفراعنة الأسود في مواجهتين عام 2008 في أمم غانا وفاز حامل اللقب بالمباراتين 4-2 في أول مباراة لهما، و1-0 في النهائي.

كما منعت مصر الكاميرون من التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا عندما تعادلا في الكاميرون التي كان الفوز يكفيها للصعود ولكن بيير وومي قد  أهدر وقتها  ركلة جزاء ضد الفراعنة كان من شأنها أن  تأهلهم لتذهب البطاقة بعد ذلك  لساحل العاج.

وعن أداء منتخب بلاده في بطولة انجولا الحالية قال جيرمي "لا أستطيع أن أقول حتى الآن أننا أثبتنا أننا فريق كبير .. ولكننا نستطيع القول إننا يمكننا فعل الكثير في المناسبات المقبلة".

وأضاف "في المباراة الثانية ضد زامبيا كنا بالفعل محظوظين ، ولكني أعتقد أننا سوف نتعلم من الأخطاء وسنحاول تصحيحها في المباراة القادمة ضد مصر".

وتأهلت الكاميرون لدور الثمانية بعد خسارتها في أول مباراة علي يد الجابون ثم الفوز علي زامبيا بصعوبة 3-2 قبل أن تتعادل بصعوبة أيضا مع المنتخب التونسي.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات