شاهد كل المباريات

إعلان

كوبر يستبعد 4 لاعبين من قائمة المنتخب لأمم افريقيا

كوبر

كوبر

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قائمة اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة الفراعنة التي تستعد لبطولة أمم افريقيا في الجابون.

كوبر كان قد أعلن الاسبوع الماضي عن قائمة مكونة من 27 لاعبا في إطار الإستعداد لأمم افريقيا التي ستقام في الجابون الشهر الجاري.

ويسمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكل منتخب بإرسال قائمة مكونة من 23 لاعبا من أجل المشاركة في البطولة، وهو ما فرض على كوبر إسقاط 4 لاعبين من حساباته لهذه الرحلة.

وقرر كوبر استبعاد كل من حمادة طلبة لاعب المصري والمنتظر انتقاله للمقاصة قريبا بالإضافة إلى أحمد جمعة لاعب المصري البورسعيدي ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك بالإضافة إلى الحارس محمد عواد.

أسامة نبيه المدرب العام في المنتخب كان قد أكد من خلال تصريحات صباح اليوم الأربعاء أنه لن يتم الإعلان عن العناصر المستبعدة حرصا عليهم هذا مع العلم أن القائمة الرسمية قد تم إرسالها بالفعل إلى الكاف.

مصر ستشارك ضمن المجموعة الرابعة في البطولة والتي تضم إلى جوارها غانا ومالي وأوغندا، وستكون ضربة البداية أمام مالي.

وجاءت القائمة النهائية للفراعنة كالأتي:

حراسة المرمى: عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي.

خط الدفاع:أحمد المحمدي، محمد عبد الشافي، أحمد دويدار، أحمد حجازي، عمر جابر، سعد الدين سمير، كريم حافظ ، علي جبر ، أحمد فتحي.

خط الوسط: عبد الله السعيد، إبراهيم صلاح، محمد صلاح ،  طارق حامد ، محمود عبد المنعم كهربا، رمضان صبحي ، عمرو وردة، محمود حسن تريزيجيه، محمد النني.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا ، مروان محسن.

26

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات