شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل لاعب داخل أفريقيا يتحدث ليلا كورة عن مصر "صانعة المشاكل".. ورسالة للحراس

حارس صنداونز

أونيانجو

تحدث الأوغندي دينيس أونيانجو حارس مرمى فريق صنداونز الجنوب افريقي والمتوج بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كأحسن لاعب داخل افريقيا عن جائزته وعن المنتخب المصري.

وحسم حارس مرمى المنتخب الأوغندي المنافسة على الجائزة لصالحه بعد منافسة مع زميله في الفريق خاما بيليات والزامبي رينفورد كالابا لاعب تي بي مازيمبي حاصدا 252 صوتا.

دينيس أونيانجو يتأهب خلال الأيام الجارية لخوض غمار بطولة أمم افريقيا والتي ستقام في الجابون، وستشارك اوغندا في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جوارها مصر وغانا ومالي.

يلا كورة تحدث مع الحارس المولود عام 1985 حول الجائزة ونصيحته للحراس في القارة الإفريقية والمنتخب المصري.

وعن توقيت الجائزة قال الحارس المتوج ببطولة دوري أبطال افريقيا:" توقيت الجائزة في غاية الأهمية بالنسبة لي، وما يزيد سعادتي أنني فزت بالجائزة بعد منافسة مع عناصر قوية بحجم بيليات وكالابا".

وأضاف :"ليس من السهل أن تفوز بمثل هذه الجائزة وأنت حارس مرمى لكن الحمد لله هذا الموسم كان تاريخيا بالنسبة لي سواء مع صنداونز أو مع المنتخب".

وأكمل:" حققت بطولة دوري أبطال افريقيا مع صنداونز على حساب الزمالك كما وصلت مع أوغندا إلى نهائيات أمم افريقيا، أظن أنني أستحق هذه الجائزة عن جدارة".

ووجه الحارس المولود في مدينة كامبالا نصيحة إلى حراس القارة الإفريقية حتى يتمكنوا من السير على دربه لتحقيق الجائزة:" لا تقلل من نفسك، نحن كحراس قادرون على حصد الجوائز على مستوى القارة والمستوى العالمي بشرط أن تؤمن بقدراتك وتثق في نفسك".

وتحدث أونيانجو عن منتخب مصر قبل الكان قائلا:" المنتخب المصري هائل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لقد عادوا من جديد وبقوة بعد فترة غير جيدة".

واختتم :" منتخب مصر قادر على عمل مشاكل لأي منافس لكن كرة القدم تغيرت في الوقت الحالي حتى الفرق الصغيرة قادرة على أن تسبب مشاكل".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa