شاهد كل المباريات

إعلان

كوبر: لا اعرف شيئا عن عرض هال.. والمنتخب "مش بتاع" صلاح فقط

كوبر وجهازه المعاون

كوبر وجهازه المعاون

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أنه لا يعرف شيئا عن عرض هال سيتي الانجليزي، مشيرا الى أنه يركز مع منتخب مصر في الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفيه قد اشارت الي وجود عرض من جانب مسؤولي هال سيتي الانجليزي لمدرب منتخب مصر من أجل قيادة الفريق في البريميرليج الفترة المقبلة.

وأشار كوبر في تصريحاته بعد فوز مصر الودي على تونس 1-0 استعدادا لأمم افريقيا 2017 "لا اعرف شيئا عن مفاوضات هال سيتي، مركز بشكل كامل مع المنتخب".

وأضاف قائلا "اختبار تونس كان قوي بالنسبة لنا، كنت اتمنى ان نصل للمرمى بشكل أكثر من ذلك، لكن اهمية المباراة تعود لرؤيتنا للاعبين لم نراهم من قبل".

وواصل "المباريات الودية هامة نظرا لأننا نستطيع تجربة بعض اللاعبين، البداية لم تكن مرضية بالنسبة لنا، لكن اجمالا قدمنا لقاء جيد".

وأكمل "نحاول دائما في أن نحسن من انفسنا من أجل أن ننال رضا الجماهير، اريد دائما رؤية مصر في شكل جيد، اشعر في اي تجربة ودية او رسمية أنني في اختبار".

واستمر في حديثه قائلا "سوف نطور انفسنا من أجل بداية افضل في البطولة، سعيد بالأداء والفوز على فريق قوي بحجم تونس، تجربة مميزة بكل تأكيد ضمن خطة الاعداد للبطولة".

واختتم حديثه قائلا "لم اجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء لإثبات أننا جيدين بدونه، المنتخب ليس ملكا للاعب الواحد، هذا كلام غير صحيح".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات