شاهد كل المباريات

إعلان

لهيطة يكشف عن برنامج المنتخب حتى السفر للجابون

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب، عن برنامج إعداد المنتخب الوطني، حتى السفر للجابون، استعدادا لخوض بطولة الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها خلال الفترة من 14 يناير، حتى 5 فبراير.

وقال لهيطة، في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر"، إن المنتخب الوطني سيتدرب على مدار الثلاثة أيام المقبلة، مع الحصول على راحة يوم الخميس، والتدريب الأخير يوم الجمعة صباحا، قبل السفر في نفس اليوم إلى الجابون على متن طائرة خاصة.

وقال مدير المنتخب، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، قرر اصطحاب 24 لاعبا، بعد ضم حمادة طلبة مدافع الفريق، تحسبا لعدم جاهزية أحمد حجازي، مدافع المنتخب.

وكان كوبر، أكد خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة تونس الودية، مساء الأحد، أن حمادة طلبة سيسافر مع بعثة المنتخب إلى الجابون، لإمكانية مشاركته في أكثر من مركز في قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر.

وعن توقيت الاستبدال وقيد طلبة، قال لهيطة إن كوبر لديه وقت حتى انطلاق البطولة لاتخاذ القرار الأخير بشأن استبداله بلاعب آخر.

وأوضح، أن المنتخب تجمع منذ 10 أيام فقط، وذلك بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين بقائمة المنتخب "11 لاعبا"، وكذلك باقي اللاعبين من المحليين، مرتبطين بمباريات الدوري المحلي.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا، وأوغندا، ومالي.

وكان المنتخب فاز على تونس وديا مساء الأحد، على ستاد القاهرة بهدف مروان محسن، في الدقيقة 90، في آخر ودية ضمن استعدادات المنتخب للبطولة الإفريقية.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات