شاهد كل المباريات

إعلان

أبو ريدة: ليس لدينا مهاجمين.. لن نتأهل من أول مباراة.. وكوبر مغامر

هاني أبو ريدة

هاني أبو ريدة بجانب حازم الهواري

أكد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على ثقته في تحقيق منتخب مصر للفوز على أوغندا في المباراة المقبلة بكأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب مصر قد افتتح مبارياته في كأس أمم أفريقيا 2017 بالتعادل السلبي مع الجابون في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة من المسابقة.

وشدد أبو ريدة في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن الفريق المصري لا يمتلك سوى مهاجم واحد فقط بالإضافة إلى بديل، مشيراً في الوقت نفسه لقوة الفريق المالي.

وقال رئيس اتحاد الكرة: " لن نتأهل من أول مباراة، ولكن ما رأيته في مواجهة اليوم هو أن المباراة كانت صعبة للغاية على الفريقين، هي الأقوى في البطولة حتى الآن ".

وأكمل: " هذا ليس حديثي فقط، ولكنه رأي جميع أصدقائي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال متابعتهم للمباراة، الجميع يرى أنها المباراة -الأثقل- في المسابقة ".

وأضاف: " ليس لدينا مهاجمين، نمتلك مهاجم واحد فقط وبديل واحد أيضاً له، في حين أن مالي لديها خمسة مهاجمين "، وأردف ضاحكاً: " طلبت من مسؤولي مالي ترك مهاجم لنا ".

واختتم: " كوبر مغامر، وذلك عندما دفع بأحمد حجازي إلى جانب علي جبر، ولكن الأمر كان مطلوب نظراً للأطوال الفارعة للاعبي مالي في المباراة ".

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الثانية في البطولة الأفريقية يوم السبت القادم عندما يلتقي مع نظيره الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

1

إعلان

التعليقات