شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: الشناوي "بيتعالج غلط".. والحضري نموذج للشباب

احمد الشناوي

احمد الشناوي

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة على أن عصام الحضري حارس فريقه ومنتخب مصر يعد نموذجا للشباب، مشيرا الى أن أحمد الشناوي حارس الزمالك يعالج بصورة خاطئة.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال الدقائق الـ20 الأولى لمباراة مصر ومالي بكأس الامم ، ليغادر الملعب بسبب تمزق في العضلة الخلفية ويشارك الحضري ويحقق رقما قياسيا كونه أكبر لاعب يشارك في تاريخ بطولات أمم افريقيا.

وتعادل المنتخب المصري في افتتاح مشواره بكأس الأمم الافريقية أمام مالي بدون أهداف في لقاء الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، لتتصدر غانا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بشكل منفرد بعد الفوز على اوغندا بهدف نظيف.

وأشار ميدو في تصريحات عبر برنامج "جوا الجون" الإذاعي "لا يمكن الحديث عن خوف الشناوي او توتره، فاللاعب يشارك منذ الصغر في المنتخبات المختلفة سواء في امم افريقيا او بطولات عالم وأولمبياد ومنتخب أول بجانب المشاركة مع الزمالك".

وواصل ميدو الذي سبق وقام بتدريب الشناوي وقت توليه مسؤولية الزمالك "الشناوي يعالج بصورة خاطئة، يعاني من مشكلة في الظهر، اصابته في العضلة الخلفية لكنه متأثرا بإصابة قديمة، يجب أن يُعالج خارج البلاد".

وتابع "هذا الأمر ليس بدعة، العديد من اللاعبين يُعالجون خارج انديتهم او بلادهم من أجل العودة بشكل أفضل، ولا يجب التحدث عن أن الشناوي يهرب من المواجهات الكبيرة، ويجب مراجعة الأحمال البدنية، فكيف يصاب ثنائي حراس المنتخب نفس الاصابة".

واختتم تصريحاته قائلا "تحدثت مع الحضري، فهو لاعب مهم لمصر لهذا كنت اشركه في مباريات دجلة، فهو يعد نموذجا للشباب وقدوة للجميع، حقق رقما قياسيا في سن كبير ومازال يواصل العطاء داخل الملعب".

10

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa