شاهد كل المباريات

إعلان

احمد الشناوي

الشناوي

رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تساؤلات حول إمكانية المنتخب المصري استبدال الحارس أحمد الشناوي بحارس أخر في البطولة.

الشناوي كان قد تعرض للإصابة في أول مباريات المنتخب المصري أمام مالي في بطولة أمم افريقيا، في المواجهة التي انتهت بتعادل سلبي بدون أهداف.

أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب أكد على صعوبة مشاركة الشناوي في قادم المباريات كما أنه أشار من خلال تصريحات لقناة أو سبورتس إلى أن  مسؤولي منتخب مصر سيبحثون إمكانية استبدال الشناوي في قائمة الفراعنة خلال المباريات المقبلة بالمسابقة.

وقال ناجي في تصريحات عقب المباراة :"سنبحث إمكانية استبدال الشناوي في قائمة المنتخب خلال المباريات المقبلة، سنرى إمكانية إتمام الأمر مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، الشناوي يعاني من إصابة قوي، أبلغني بأنه يعاني من ألم قوي في العضلة الخلفية، الأمر الذي قد يصل إلى المزق وليس الشد فقط."

جونيور بنيام الناطق الرسمي باسم الكاف قال في تصريحات خاصة ليلا كورة :" لا يمكن للمنتخب المصري أن يقوم باستبدال الحارس أحمد الشناوي أو أي لاعب في الوقت الحالي، الأمور مسموح به حتى يوم واحد قبل من البطولة، الآن هذا غير متاح".

ويضم المنتخب المصري بين صفوفه في الوقت الحالي شريف إكرامي وعصام الحضري.

وكان إكرامي قد تعرض لإصابة عضلية أيضا قبل إنطلاق مباريات البطولة، واعتمد الجهاز الفني على الحضري في مباراة مالي بعد خروج الشناوي.

9

إعلان

التعليقات