شاهد كل المباريات

إعلان

حسن شحاته: كوبر يمتلك مواهب أكثر من الجيل الذي دربته

كوبر

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

اعتبر حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة الحالي يمتلك مواهب أكثر وأكبر من التي كانت متواجدة في جيله.

حسن شحاته قاد منتخب مصر في الفترة ما بين 2004 وحتى 2011 ونجح في تحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات على التوالي في 2006 و 2008 و 2010.

شحاته قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" : "المقارنة بيننا ليست سليمة لأن الجيل الحالي مختلف، على الرغم أنهم لديهم مواهب أكبر وأكثر من المواهب التي كانت في جيلي الفائز بالبطولات الثلاثة".

مدرب الفراعنة الأسبق واصل قائلاً: "الظروف لم تكن جيدة للبلد وهو ما أثر سلبياً على هذا الجيل وتسبب في غيابنا 3 مرات عن كأس الأمم الأفريقية، لكن معظم اللاعبين مازالوا في سن صغيرة".

وعلق شحاته على التعادل مع مالي قائلاً: "الحمد لله أننا لم نخسر، المباراة القادمة أصبحت أصعب بسبب أن أوغندا خسرت المباراة الأولى، لكن نحن من صعبنا الأمور على أنفسنا".

وتوقع حسن شحاته أن يجري هيكتور كوبر بعض التغييرات في اللاعبين لكنها يشك في أن يقوم المدرب الأرجنتيني بتغيير طريقة لعبه التي يفوز بها في المباريات السابقة.

وأنهى "المعلم" تصريحاته قائلا:ً "أرفض توقع التشكيل أو الخطة حتى لا أضع هيكتور كوبر في موقف حرج خاصة وأن البعض يقارن بيننا في الوقت الحالي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات