شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: المنتخب سيدافع عن "سمعة مصر".. وسنتأهل لربع النهائي

حسام البدري

البدري

صرح حسام البدري المدير الفني للأهلي أن تعادل المنتخب أمام مالي لم يكن سيئا، مؤكدا قدرة اللاعبين على الدفاع عن سمعة مصر الأفريقية، والتأهل إلى ربع النهائي.

وتعادل المنتخب المصري أمام نظيره المالي بدون أهداف في افتتاح مبارياته بأمم أفريقيا، وتبقى له مواجهة أوغندا السبت المقبل، قبل أن يواجه غانا الأربعاء.

وقال البدري في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي ان فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس ألامم الافريقية مازالت قائمة وبقوة وأن حصول المنتخب علي نقطة في مباراة مالي  أمرا ليس سيئا.

وتابع :"التعادل أمام مالي لا يعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض.. فالبطولات المجمعة دائما لها حسابات مختلفة عن اي بطولة أخرى."

وأضاف :"تأهل الفريق مازال في اقدام اللاعبين ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم او الحكم علي الأمور من الجولة الأولى."

وطالب البدري الجميع بالهدوء ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين وعدم توجيه سهام الانتقادات، وأشار الى أن المنتخب يمتلك دوافع الفوز في مواجهة أوغندا.

واستطرد مؤكدا على ثقته من أن  عزيمة اللاعبين ستساعد علي تخطي هذا مرحلة المجموعات وبلوغ ربع النهائي، والدفاع عن سمعة المنتخب على مستوى القارة الأفريقية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات