شاهد كل المباريات

إعلان

أسماء تستحق المتابعة في سابع أيام الكان.. لاعب حر والثنائي الأفضل

توجو

منتخب توجو يظهر للمرة الثانية في الجابون

تواصل بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم عرض اللاعبين أمام أعين المتابعين من أجل النظر إليهم وأكتشف أبرز المواهب فيما بينهم.


ويلعب في سابع أيام البطولة منتخب توجو أمام الفريق العربي الوحيد بالمجموعة الثالثة، فيما يواجه ساحل العاج نظيره الكونغو الديمقراطية.

ونرصد من خلال تلك السطور أبرز الأسماء الموجود في قوائم المنتخبات الأربعة والتي تستحق المتابعة من جانب محبي بطولة أمم أفريقيا.

لالاويلي أتاكورا - توجو

برز بمستوى طيب خلال مباراة توجو أمام كوت ديفوار، واستطاع أن يلعب دور كبير في السيطرة على وسط ملعب اللقاء أمام حامل اللقب، وحصل على أفضل لاعب في المباراة.

أتاكورا الذي لا يمتلك نادي يلعب له خلال الوقت الحالي ركض أمام كوت ديفوار 10 كيلو متر، وارتكب 3 أخطاء مع المنافس وتعرض للخطأ مرتين، وبلغت تمريراته الصحيحة 50%.

سيرجي أوريه - ساحل العاج

لعب مباراة توجو بأكملها وقدم دور هجومي مميز بالرغم من أنه مدافع أيمن، وكان واستطاع أن يلعب كافة الأدوار الدفاعية في غلق المساحة أمام هجوم المنافسة.

وسدد أوريه على المرمى 3 كرات، وركض 9.3 كيلو متر، كما بلغت دقة التمريرات التي لعبها 85%.

مبارك بوصوفة - المغرب


لعب دور مثالي في صناعة اللعب أمام الكونغو الديمقراطية، بالرغم من أن المنتخب المغربي خسر اللقاء بنتيجة 1-0، وأدى أيضا أدوار ممتاز في الناحية الدفاعية.

وسدد بوصوفة كرتين على المرمى خلال المباراة، ولعب 39 تمريرة، إضافة إلى الانطلاق بالكرة 30 مرة، وبلغت دقة التمريرات التي لعبها 77%.

جونيور كابانانجا - الكونغو الديمقراطية

أحرز هدف المباراة الوحيد أمام المغرب، لكن الأهم من هذا هو الدور المثالي الذي لعبه في المساندة الدفاعية عقب الهدف، بالرغم من أنه رأس حربة في الأساس.

وسدد كابانانجا على المرمى كرة واحدة أتى منها الهدف، وارتكب 4 أخطاء مع الخصم، كما تعرض للخطأ 5 مرات، ولعب 21 تمريرة في المباراة.

0

إعلان

التعليقات