شاهد كل المباريات

إعلان

جرانت مدافعاً عن مصر: لا يمكن أن يلعبوا بحارس واحد.. هذه ليست رياضة

افرام جرانت

جرانت مدرب غانا

دافع المدرب الإسرائيلي أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا عن حقوق المنتخب المصري في استقدام حارس أخر بعد أن تعرض الثنائي أحمد الشناوي وشريف إكرامي للإصابة في الجابون.

أحمد الشناوي حارس مصر كان قد تعرض للإصابة في مباراة مالي الافتتاحية للفراعنة ليخرج من البطولة تماماً، أمام إكرامي فكان قد تعرض لإصابة قبل البطولة ولكنه أصبح الآن جاهزاً للمشاركة.

مدرب غانا قال في المؤتمر لصحفي الجمعة: "تعرض حارسي مصر للإصابة بسبب أرضية الملعب، هذا ليس خطأهم والأمر ليس عادل بالنسبة لهم".

الأمور أصبحت سيئة وخطيرة في بطولة الجابون بعد أن تعرض عدد من اللاعبين للإصابة بسبب سوء أرضية الملعب، واعترف الكاف بالأمر بعد قراره بإحماء اللاعبين بعيداً عن أرض الملعب في مجموعة مصر.

وأضاف مدرب غانا قائلاً: "لا يمكن الآن أن نقوم بتغيير الملعب، ولذلك اسمحوا لمصر باستقدام حارس أخر لأن هذا حقهم بعد أن تسببت الأرض في الإصابة لحراسهم".

وتابع أفرام حارسه قائلاً: " لا يمكن أن تستمر مصر في البطولة بحارس مرمى واحد، حتى لو لعبوا ضدنا في هذه الظروف، لأن هذه ليست رياضة".

مصر ستلعب ضد غانا في ختام مرحلة المجموعات يوم الأربعاء المقبل في ملعب بورت جينتل بعد أن تواجه أوغندا السبت في محاولة لتحقيق الفوز الأول.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات