شاهد كل المباريات

إعلان

#عودة_الفراعنة.. طولان يتحدث عن مشكلة تشكيل كوبر "المثالي"

حلمي طولان

حلمي طولان

يرى حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي سموحة أن التشكيل الذي خاض به المنتخب الوطني مباراة مالي، كان مثاليا.

وتعادلت مصر بدون أهداف امام مالي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون.

وعن التشكيل الأمثل لمصر أمام أوغندا التي تلتقيها السبت في الجولة الثانية من مباريات البطولة، قال طولان "التشكيل الذي خصنا به المباراة الأولى كان مثاليا للغاية، لأنه يتضمن عناصر هجومية جيدة للغاية، ولكن المشكلة في التنفيذ".

وخاضت مصر مواجهة مالي بتشكيل مكون، من أحمد الشناوي، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، وعلي جبر، ومحمد عبد الشافي، ومحمد النني، وطارق حامد، ومحمود تريزيجيه، وعبد الله السعيد، ومحمد صلاح ومروان محسن.

وتابع طولان ليلا كورة "لم نجد أي تواجد هجومي لطرفي الملعب أحمد فتحي ومحمد عبد الشافي أمام مالي، مضيفاً "هل طلب منهم كوبر التفرغ للدفاع؟".

وواصل "الطرفين مفتاحيم مهمين للغاية لأي فريق في العالم، لذا فعدم تقدمهما ألقى بظلاله على حجم الوصول لمرمى الخصم، وكثافة الوجود في منطقة جزاءه".

وواصل "قد تكون انطلاقة المنتخب غير جيدة، ولكن كوبر لعب معظم مبارياته الرسمية والودية بنفس التشكيل، وقد يكون هناك تغييرا واحدا بالدفع بمحمود كهربا أو رمضان صبحي".

وختم "عندما تلعب باثنين في خط الوسط ليس لهم أدوار هجومية واضحة، فمن الضروري إطلاق حرية الأطراف، لكن تثبيت لاعبي خط الوسط والأطراف يترتب عليه عزل الخط الهجومي للمنتخب".

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa