شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مجموعة مصر.. غانا إلى ربع نهائي الكان بفوز صعب على مالي

غانا مالى جيان

غانا مالى جيان

قاد المهاجم المخضرم أسامواه جيان منتخب غانا لحجز مقعده في دور الثمانية لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم "الجابون 2017" بعدما سجل هدف انتصاره الصعب على حساب مالي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة.

وجاء الهدف الوحيد للقاء الذي احتضنه ملعب "بورت جنتيل" في الدقيقة 21 من الشوط الأول برأس مهاجم أهلي دبي الإماراتي الذي استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بشكل رائع داخل الشباك المالية.

وواصل جيان تربعه على عرش صدارة هدافي بطل أفريقيا أربع مرات بـ49 هدفا.

وشهد الشوط الثاني ضغط كبير من المنتخب المالي بغية إدراك التعادل ولكن محاولاتهم اصطدمت بالحائط الدفاعي للمنتخب الغاني وتألق حارسه بريمه رزاق الذي تألق في التصدي لأكثر من كرة خطيرة في الرمق الاخير من اللقاء.

وبهذه النتيجة تحافظ "النجوم السوداء" على صدارة المجموعة بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد الفوز على أوغندا بنفس النتيجة، ليصبح رصيدها 6 نقاط وتضمن التواجد ضمن الثمانية الكبار.

في المقابل، تتقلص آمال "النسور" في بلوغ الدور التالي بعدما تجمد رصيدهم عند نقطة وحيدة يقبعوا بها في المركز الثالث مؤقتا حتى انتهاء مباراة مصر، نقطة، وأوغندا، دون رصيد، مساء اليوم في نفس المجموعة.

وسيسدل الستار على مواجهات دور المجموعات لهذه المجموعة بمواجهة ثأرية للمنتخب الغاني أمام مصر، عقب انتصار الأخيرة في تصفيات كاس العالم بهدفين نظيفين، بينما ستواجة مالي أوغندا يوم 25 من الشهر الجاري.

شاهد هدف المباراة الوحيد من هنا

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa