شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب المنتخب: دور السعيد قدمه صلاح بصورة "معدلة".. والفوز تأخر لسبب

مصر

مصر

أكد أسامه نبيه المدرب المساعد في الجهاز المعاون للأرجنتيني هيكتور كوبر أن محمد صلاح لاعب الفراعنة هو من قام بدور عبدالله السعيد في بداية مباراة اوغندا.

وقام الجهاز الفني بالإبقاء على عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي على مقاعد البدلاء وشارك بديلا في شوط المباراة الثاني أمام اوغندا.

ونجح السعيد في احراز هدف مصر الوحيد وهدف الانتصار على أوغندا في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الامم الافريقية 2017.

وأشار نبيه في تصريحات لقناة "On Sport" "هناك مباريات لا تحتاج فيها سوى خطف الهدف من أجل الوصول لما تريد، نلعب في بطولة كل منتخب لديه أمل في الفوز بها".

وواصل "لم نحسم التأهل بعد، المباراة القادمة أمام غانا هي التي تحسم تأهلنا للدور الثاني من البطولة، المشوار مازال طويل، حققنا خطوة تأخرت بعض الشيء لكن في النهاية فزنا".

وأضاف "محمد صلاح هو الذي قام بدور السعيد في المباراة، لكن مع اعطاءه بعض الحرية في التحرك، هناك مباريات تسمح بحدوث ذلك ومباريات اخرى لا، في النهاية اشركنا عددا من اللاعبين يستطيعون السيطرة والاستحواذ على الكرة".

واكمل "لدينا قائمة تضم 23 لاعب، كل لاعب له دور في الملعب وفقا لما نراه في المباريات، كل لقاء له طريقة خاصة ونوعية من اللاعبين".

واختتم في حديثه قائلا "يجب أن نشكر اللاعبين، الفوز تأخر بسبب الضغط والأجواء وسوء ارض الملعب، لكن في النهاية تحقق".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa