شاهد كل المباريات

إعلان

ناجي يفسر تصريحاته بشأن "إصابة" إكرامي.. ويصرح: لا أعلم سبب حزنه

اسامه نبيه واحمد ناجي

اسامه نبيه واحمد ناجي

فسر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر تصريحاته الأخيرة بشأن اصابة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، مؤكدا على انتهاء الأزمة.

وكان ناجي قد تحدث لقناة "اون سبورت" بعد مباراة أوغندا الأخيرة بكأس الامم الافريقية 2017 مؤكدا على أن إكرامي لا يعاني من أي اصابة عضلية.

وصرح ناجي لقناة "اون سبورت" قائلا "مندهش من الجدل الذي اثير حول التصريحات، من غيري أحرص على مصلحة الثلاثي اكرامي والشناوي والحضري".

وواصل "اكرامي علاقتي به بدأت منذ أن كان في الثامنة من عمر، تصريحاتي كانت من سعادتي بأنه أصبح جاهزا وتصديرا للرأي العام بأنه لا مشاكل في حراسة المرمى".

وأضاف "هناك تسجيل فيديو لي يوضح في بداية المعسكر أن اكرامي عانى من بعض الآلام، قمنا بإراحته لمدة 3 ايام حتى يتعافى ويصبح جاهز للمباريات".

وأشار "كمدرب يجب أن اطمئن الجماهير والإعلام، اكرامي يشارك حاليا في التدريبات بشكل طبيعي ويؤدي بعض التدريبات العلاجية، لن نجازف به بكل تأكيد".

واستمر في حديثه قائلا "لا اعلم سبب حزنه، لقد فهم تصريحاتي بشكل خاطئ، سأجلس معه والأمور سوف تنتهي، هو مثل ابني ولا يوجد اي مشاكل".

ونشر اكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدد من التغريدات ينتقد فيها تصريحات مدربه.

واختتم تصريحاته قائلا "لا يمكن ان اقوم بتصدير فكرة هروب الحارس او ادعاء الاصابة، ما قلته هو من فرحتي بأنه اصبح جاهزا للمباريات، لا اعلم لماذا حدث كل هذا اللغط".

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بإصدار بيان رسمي أكد فيه على قيام الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بالاعتذار للحارس عن تصريحات ناجي.

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa