شاهد كل المباريات

إعلان

جرانت: "الانتقام" من مصر جيد.. ولا نركز على "الملعب"

افرام جرانت

افرام جرانت

تحدث أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا عن المباراة التي ستجمع فريقه بمصر مساء الأربعاء القادم في إطار مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبي مصر وغانا على ملعب بورت جونتي بالجابون، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا.

وأشار جرانت في تصريحات بالمؤتمر الصحفي إلى أن وجود فكرة الانتقام من المنتخب المصري يعد أمراً جيداً، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة حفاظ لاعبيه على إتزانهم خلال اللقاء.

وقال المدير الفني لغانا: " لا نركز على البقاء في بورت جونتي من عدمه، تركيزنا منصب فقط على تحقيق الفوز على مصر، ومن ثم الانتصار في المباريات التالية ".

ومن المقرر أن يظل متصدر المجموعة الرابعة في مدينة بورت جونتي خلال مباريات دور الثمانية، بينما ينتقل الفريق محتل المركز الثاني للعب في مدينة أوييم.

واشتكى لاعبو المنتخبات المشاركة في المجموعة الرابعة من البطولة الأفريقية من سوء أرضية ملعب بورت جونتي، وهو ما دفع جرانت للحديث عن الأمر.

وأكمل جرانت: " سأتحدث مع اللاعبين عن تعديلات التشكيل قبل أن أبلغ أي شخص آخر بها، لكنني حتى الآن لم أحدد التشكيل الذي سيخوض اللقاء ".

واختتم: " التركيز على الانتقام من مصر أمر جيد بالتأكيد ولكن يجب أن نحافظ على الهدوء والإتزان الخاص بنا، يجب أن يكون لدينا رباطة جأش ".

الجدير بالذكر أن حديث جرانت عن فكرة الانتقام من المنتخب المصري جاء في ظل خسارة فريقه أمام الفراعنة في تصفيات كأس العالم قبل عدة شهور قليلة ماضية.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الامم الافريقية عبر صفحة يلا كورة الخاصة بالبطولة ... من هنا

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa