شاهد كل المباريات

إعلان

جيان يتحدى: سنفوز على مصر لنثبت أننا الأحق للفوز باللقب

جيان

جيان

قال أسامواه جيان مهاجم وقائد المنتخب الغاني لكرة القدم، إن منتخب بلاده سيخوض مباراة مصر بعد غد الأربعاء، من أجل تحقيق الفوز فقط.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الغاني بعد غد الأربعاء على إستاد بورت جنتيل، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وأوضح جيان – في تصريحات اليوم الاثنين – أنه على الرغم من حسم منتخب غانا لبطاقة التأهل لدور الثمانية للمسابقة القارية، إلا أن الفريق الشهير ب"النجوم السوداء" سيسعى بكل جدية لتحقيق الانتصار من أجل تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، والفوز في كل مباريات الدور الأول.

وضمن منتخب غانا التأهل لدور الثمانية لبطولة إفريقيا بعدما جمع 6 نقاط من الفوز في مباراتين على كل من أوغندا ومالي بنتيجة واحدة (1/صفر)، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع مالي بدون أهداف، والفوز على أوغندا بهدف نظيف، حيث يحتاج الفراعنة للتعادل فقط لضمان التأهل رفقة غانا.

وأضاف جيان: "سنلعب أمام مصر كما لو كنا لم نتأهل بعد.. نحرص على استمرار انتصاراتنا في البطولة، حتى نثبت أننا من أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة، ونتوقع أن تكون مباراة جيدة أمام الفراعنة".

0

إعلان

التعليقات

`11

فرصة خطيرة