شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يقدم النصائح للاعبي المنتخب قبل موقعة غانا

حسام البدري

حسام البدري

 يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام غانا، في المباراة المرتقبة، وقدم البدري النصائح للاعبين قبل هذه المواجهة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني، غدا الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون، لتحديد المنتخبين المتأهلين من المجموعة الرابعة.

وأكد حسام البدري، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن مستوى المنتخب يتحسن من مباراة لأخرى، وأن العزيمة التي يتحلى بها اللاعبون هي ما حسمت نتيجة مباراة أوغندا الماضية، والحصول على 3 نقاط غالية.

وكانت مصر فازت على أوغندا في الجولة الثانية من دور المجموعات، بهدف قاتل لعبدالله السعيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لتحصد مصر 3 نقاط جديدة، ويصبح رصيدها 4 نقاط في المركز الثاني من المجموعة، بعد حصد نقطة من التعادل مع مالي في الجولة الأولى.

وأكد المدير الفني للأهلي أن معدن اللاعب المصري يظهر وقت الشدائد، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين  والتأهل لدور الثمانية.

وعن مواجهة غانا المرتقبة، طالب البدري اللاعبين بعدم الاستعجال، والتعامل بهدوء مع السيناريوهات المتوقع حدوثها أثناء اللقاء، مبديًا تفاؤله بظهور المنتخب بمستوى جيد لعبور دور المجموعات.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa