شاهد كل المباريات

إعلان

غانا

غانا

أكد أندريه أيو نجم منتخب غانا، أن مباراة فريقه أمام مصر، المقرر لها غدا الأربعاء، ستكون "بروفة" لمواجهات النجوم السوداء بدور الثمانية من أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون.

وضمن منتخب غانا التأهل إلى دور الثمانية، بعدما حقق الفوز على منتخبي مالي وأوغندا، في الجولتين الأولى والثانية، ليحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

فيما يبحث المنتخب المصري عن الفوز أو التعادل مع غانا، لضمان التأهل بعدما حصد 4 نقاط من فوز على أوغندا وتعادل مع مالي، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة.

وقال أندريه أيو في تصريحات أبرزها موقع "سوكر نت" الغاني، إن مواجهة مصر ستكون بمثابة "بروفة" للمرحلة المقبلة في البطولة، وأن منتخب البلاك ستارز يضع تركيزه على المواجهات التالية، وليست مواجهة مصر.

وكان المنتخب المصري حقق الفوز على غانا، في المواجهة الأخيرة بين الفريقين بتصفيات كأس العالم 2018، بهدفين نظيفين.

وأضاف آيو: "غانا لا تبحث عن الانتقام أو الثأر بعد الخسارة في تصفيات المونديال، لا يوجد لدينا خصومة مع منتخب مصر، سنواجههم لإعداد اللاعبين للمرحلة المقبلة من البطولة".

وأتم: "الفارق بيننا وبين منتخب مصر الآن هو أننا نعلم أننا سنلعب في ربع النهائي، بينما الفراعنة لم يتحدد موقفهم من التأهل حتى الآن".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa