شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. كيف تأهلت المغرب لمواجهة مصر في صدام ربع النهائي؟

المغرب، توجو

المغرب، توجو

تفادت المغرب الخروج المبكر المعتاد في بطولة كأس الأمم الأفريقية للتأهل لدور الثمانية لأول مرة منذ عام 2004  وتصطدم بمنتخب مصر البطل التاريخي للقارة السمراء.

المغرب احتلت المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط لتخسر صدارة المجموعة لصالح الكونغو التي تأهلت بسبع نقاط، بينما ودعت توجو وكوت ديفوار المنافسات.

كيف تأهلت المغرب؟

المغرب تعرضت للهزيمة في المباراة الأولى أمام الكونغو الديموقراطية بهدف نظيف، لتصبح في خطر الخروج المبكر المعتاد كما هو الحال منذ بطولة تونس 2004.

لمشاهدة هدف الكونغو في المغرب اضغط هنا

لكن في المباراة الثانية لعب الفريق المغربي ضد توجو لتفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتحقق أول فوز في البطولة وتصبح مرشحة للتأهل للدور التالي مستفيدة من تعثر كوت ديفوار بالتعادل مع الكونغو.

لمشاهدة ثلاثية المغرب في توجو اضغط هنا

المباراة الثالثة كانت تحتاج المغرب منها التعادل فقط من أجل التأهل وصيفاً للمجموعة، ولكن الفريق المغربي نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف رائع سجله اللاعب رشيد عليوي.

لمشاهدة هدف المغرب في كوت ديفوار اضغط هنا

أسود الأطلسي سجلوا في مرحلة المجموعات 4 أهداف وسكن شباكهم هدفين فقط من الكونغو الديموقراطية ومن توجو ليكونوا ثاني أقوى هجوم في المجموعة خلف الكونغو التي سجلت سداسية.

الصدام العربي الثاني في الجابون سيكون بين مصر بطلة المجموعة الرابعة والمغرب وصيفة المجموعة الثالثة يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما الصدام الأول فكان بين تونس والجزائر وحسمته الأولى بهدفين مقابل هدف لتتأهل للدور التالي وتواجه بوركينا فاسو، بينما تسبب الهزيمة في وداع مبكر لمنتخب الجزائر.

0

إعلان

التعليقات

`20

تسلل على محمد صلاح