جميع المباريات

إعلان

كهربا يكشف.. لحظات بالجابون.. العودة للأهلي.. ولاعب افتقده المنتخب

كهربا ومروان محسن

كهربا بقميص المنتخب

تحدث محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي اتحاد جدة السعودي عن ابرز لحظات التواجد في الجابون، والانتماء للأهلي قبل الانتقال للزمالك، كاشفا عن لاعب افتقده المنتخب في كأس افريقيا.

وقال كهربا خلال استضافته ببرنامج الحريف عبر قناة "دي إم سي سبورتس": بعد خسارة أمم أفريقيا  لا بديل عن الذهاب لكأس العالم، هذا هو حلم الشعب المصري، وهذا ما اتمناه شخصيا".

وتابع:"خلال البطولة كان هناك الكثير من المواقف التي ستظل في ذاكرته، ففي مباراة المغرب عمر جابر نظر للسماء قبل اللقاء وأبلغني بتسجيل هدف الفوز في شباك أسود الأطلس".

وأكمل:" كنا نفوز في أمم إفريقيا بسبب روح اللاعيبة، كان الحب يجمعنا، لا يوجد اهلي أو زمالك خلال فترة تواجدنا في المنتخب".

وأوضح أن الجميع شعر بالحزن لكم الانتقادات التي طالت محمد النني، لاعب آرسنال، مشيرًا إلى أنه أبلغ النني قبل المباراة النهائية أمام الكاميرون بقدرته على التسجيل في تلك المباراة المصيرية.

وتطرق للحديث عن محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، قائلا:" الراجل ده بالنسبالي تاريخ".

وعن اللاعب الذي افتقده منتخب مصر في أمم افريقيا أجاب "حسام غالي قائد النادي الأهلي، لاعب كبير افتقدناه في البطولة نظرا لما يتمتع من شخصية واداء داخل الملعب".

ورد كهربا عن انتمائه قبل الانتقال لنادي الزمالك وأجاب "كنت اشجع النادي الأهلي، لكن حاليا انتمى للزمالك، ارتدي قميصه وادافع عنه، والعودة للأهلي صعب"

ورفض كهربا المعار لصفوف اتحاد جدة الاجابة عن اذا كان يتمنى العودة للنادي الأهلي يوما ما مشيرا الى أنه رحل عن قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بصورة لا تليق.

وأكد كهربا على أن البرتغالي جيسوالدو فييريرا المدير الفني الأسبق للزمالك هو افضل من تدرب تحت يديه، كاشفا عن أن محمد صلاح هو افضل محترف مصري والجميع يرغب في الاحتراف لكي يصبح مثله.

واختتم كهربا تصريحاته قائلا "حسام البدري هو افضل مدير فني مصري في الوقت الحالي وعبدالله السعيد اللاعب الافضل، ومصطفى فتحي وشيكابالا اقرب لي، ومروان محسن هو افضل مهاجم في مصر حاليا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن