جميع المباريات

إعلان

إيميري يؤكد بقاء النني في صفوف آرسنال.. وثلاثي على أعتاب الرحيل

النني

محمد النني ومسعود أوزيل

أكد الإسباني أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي أن 3 لاعبين فقط ليس من بينهم المصري محمد النني سيكون الباب مفتوح أمامهم للرحيل عن صفوف الفريق قبل نهاية أغسطس الحالي.

وقال المدير الفني لفريق آرسنال في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريق أمام مانشستر سيتي في الأسبوع الأول للدوري الإنجليزي الممتاز أن الثلاثي كارل جينكينسون، ديفيد أوسبينا وجول كامبل هم فقط المسموح برحيلهم في الأيام المقبلة.

وترددت شائعات في الأيام الماضية حول ترحيب المدير الفني الإسباني برحيل محمد النني عن صفوف الفريق، إلا أن إيميري حسم الأمر بإعلانه رسميًا عن تمسكه بجميع عناصر قائمته باستثناء الثلاثي جينكنسون، أوسبينا وكامبل.

وأضاف إيميري أن جميع لاعبيه سيخوضون تدريبات الفريق غدًا استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد، وأنه سيحدد عقب التدريبات القائمة المختارة لمواجهة حامل اللقب، وكذلك التشكيل الأساسي الذي سيخوض به أولى مباريات الموسم الجديد.

وانضم النني إلى صفوف آرسنال عام 2016، قادمًا من بازل السويسري، وشارك على فترات متقطعة بالتشكيل الأساسي للفريق، كما جدد نادي آرسنال تعاقده قبل نهاية الموسم الماضي بعقد وصفه النادي بـ "طويل الأجل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن