جميع المباريات

إعلان

إيميري يتحدث عن دور النني في خططه: يجيد اللعب في مركزين

النني واوزيل

محمد النني

تحدث الإسباني أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عن أدوار لاعبي خط الوسط في قائمة فريقه، وذلك ضمن حديثه عن خططه الفنية بالموسم الجديد.

وقال إيميري في حوار مع الموقع الرسمي لنادي آرسنال أن الأوروجوياني لوكاس توريرا القادم حديثًا من صفوف سامدبوريا الإيطالي أصبح جاهزًا لبدء مواجهة الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي، بعدما شارك لعشرين دقيقة فقط في المواجهة الافتتاحية أمام مانشستر سيتي.

وحول الأدوار المنتظرة من لاعبي خط الوسط، قال إيميري: "توريرا يمكنه أن يؤدي في دوري 6 و8 بخط الوسط، الأمر ذاته ينطبق على محمد النني الذي يستطيع اللعب في دوري 6 و8، كما أن تشاكا وجندوزي يستطيعان لعب نفس الأدوار".

ويشير مركز 6 إلى لاعب خط الوسط المدافع، بينما يشير مركز 8 إلى لاعب خط الوسط الحر، وتنوعت أدوار النني مع مدربه السابق الفرنسي آرسين فينجر بين المركزين، وشارك بشكل أكبر في مركز لاعب خط الوسط المدافع.

وتناولت تقارير رغبة نادي مارسيليا الفرنسي في التعاقد مع النني، إلا أن مصدر مقرب من اللاعب أكد في تصريحات لـ "يلا كورة" أنه لم تصله أي عروض من النادي الفرنسي، كما لم يبلغه النادي الإنجليزي بنيته الاستغناء عن خدماته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن