جميع المباريات

إعلان

زاهر "الحزين" يرشح المغرب للفوز بكأس الأمم الأفريقية

سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

سمير زاهر حزين لغياب مصر عن الأمم الافريقية

القاهرة (رويترز):

يشعر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بحزن عميق لغياب بلاده عن كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون بداية من السبت بمشاركة 16 فريقا.

وقال زاهر لرويترز اليوم الخميس "الحزن العميق سببه غياب منتخب الفراعنة عن فعاليات البطولة الافريقية رغم انه صاحب الرقم القياسي للفوز بها."

وأحرزت مصر اللقب في اخر ثلاث نسخ دون ان تخسر اي مباراة لتعزز انفرادها بالرقم القياسي للفوز بالبطولة برصيد سبع مرات.

لكن الفريق فشل في تخطي مجموعته بالتصفيات ليغيب عن النهائيات التي تستمر حتى 12 فبراير القادم.

وقال زاهر "منذ ان توليت رئاسة اتحاد الكرة في أكتوبر 2005 وعلى مدار دورتين متتاليتين كان منتخبنا هو درة التاج في كأس الأمم الافريقية وأحرزنا اللقب ثلاث مرات متتالية في انجاز رائع والان نغيب. انا في منتهى الحزن."

وفاز منتخب مصر باللقب على أرضه في 2006 ثم كرر انجازه عامي 2008 في غانا و2010 في انجولا تحت قيادة حسن شحاتة المدرب الحالي للزمالك.

وقال زاهر "أرشح منتخبي المغرب وغانا للفوز باللقب. لكن اتمنى من كل قلبي ان يتوج المنتخب المغربي الشقيق بلقب البطولة."

وأعرب زاهر عن امله في صعود المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وهي المغرب وليبيا وتونس والسودان الى دور الثمانية وقال انه يثق في امتلاكها الامكانات اللازمة لتخطي مرحلة المجموعات.

وقال زاهر إن منتخب ليبيا يملك لاعبين جيدين رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق بعد صراع اطاح بنظام الزعيم المقتول معمر القذافي العام الماضي.

وتمنى زاهر ان يكون المنتخب المصري استفاد من درس الابتعاد عن كأس الأمم الافريقية والتأهل الى البطولة في النسخة التالية العام القادم تحت قيادة المدرب الامريكي بوب برادلي والصعود الى كأس العالم 2014 في البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن