جميع المباريات

إعلان

خاص..جدو: كأس امم افريقيا بدون منتخب "الساجدين" بلا طعم

جدو في مباراة مصر وسيراليون

جدو بقميص منتخب مصر

كتب - أحمد خليل:

اعرب محمد ناجي "جدو" مهاجم الاهلي عن حزنه الشديد لغياب المنتخب المصري عن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليآ فى غينيا الاستوائية والجابون مؤكداً أن البطولة بدون منتخب الفراعنة لا تلقى اهتمام كبير فى العالم واصبحت بلا طعم.

وأكد جدو فى تصريح خاص لـYallakora.com أن غياب حامل لقب فى النسخ الثلاثة الأخيرة عن  البطوله الحالية افقدها الكثير من القوة والاثارة لما يتمتع به منتخب "الساجدين" من اهتمام اعلامى فى انحاء العالم.

واشار مهاجم الاهلي الى أن المنتخب الوطني قادر على  تعويض الغياب عن بطولة افريقيا بالتاهل لمونديال العالم بالبرازيل عام 2014 وهو الهدف الذي يضعه الجميع نصب اعينهم فى الفترة المقبلة.
 
وقال مهاجم الاهلي انه سعيد بالاشادة التى تلقاها مؤخرآ من بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطني مشددآ على انه يبذل اقصى جهدة للعودة لصفوف المنتخب من جديد بعد ان ابتعد عنه فى المباريات الاخيرة.

واعتبر مهاجم الاتحاد السكندري السابق ان قرار تاجيل مباريات الاسبوع السادس جاء فى مصلحة فريقه ليكون فرصه لالتقاط الانفاس فى ظل ضغط المباريات فى الفترة الحالية ويمنح الجهاز الفني فرصة لتجهيز المصابين قبل مواجهة المقاولون يوم السبت القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن