شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. تأهل ليفربول وريدينج وليدز لدور الـ16 لكأس الرابطة.. وخروج ايفرتون

ليفربول

ليفربول

فاز ليفربول على ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة سجلها رانيار كلافان (ق24)، وفيليبي كوتينيو (ق50)، وديفوك أوريجي (ق54) ليتأهل لدور الـ16 لكأس الرابطة الانجليزية.

وحسم ريدينج تأهله لدور الـ16 أيضا بعد تغلبه على برايتون آند هوف ألبيون بهدفين لواحد، سجل لريدينج كل من ستيفن كوين (ق32) وجون سويفت (ق54)، بينما أحرز تومر حمد هدف برايتون آند هوف الوحيد (ق85).

وفاز برستون نورث إند على بورنموث 3-2 بعد الاحتكام للوقت الإضافي، حيث سجل سيمون ماكينوك (ق11) وق(85) و(ق111) ثلاثية برستون نورث إند، بينما أحرز لبورنموث كل من لويس جرابان (ق52) ودان جوسلينج (ق76).

كما وصل نيوكاسل لدور الـ16 من البطولة بهدفين في دقيقتين أحرزهما مات ريتشي (ق29) ويوان جوفران (ق31).

وانتزع ليدز يونايتد بطاقة التأهل على حساب بلاكبرن روفرز، بفضل هدف متأخر في الرمق الأخير من المباراة سجله كريس وود (ق84).

كذلك، هزم نوريتش سيتي منافسه إيفرتون بهدفين للاشيء حملا توقيع كل من ستيفن نايسميث (ق41) وجوش ميرفي (ق74)، ليتأهل الأول إلى نفس الدور.

وتستكمل باقي مواجهات نفس الدور الأربعاء بمباريات فولهام مع بريستول سيتي، وساوثامتون مع كريستال بالاس، ووستهام يونايتد مع أكرينجتون، وسوانزي سيتي مع مانشستر سيتي، وكوينز بارك رينجرز مع سندرلاند، ونورثامتون تاون مع مانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبر مع جيلينجهام، وستوك سيتي مع هال سيتي.

لمشاهدة اهداف مباراة ليفربول.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات