جميع المباريات

إعلان

النني إلى ويمبلي.. أرسنال يقصي تشيلسي ويتأهل لصدام السيتي بنهائي كأس الرابطة

ارسنال

احتفال لاعبو أرسنال بهدف التعادل

تأهل نادي أرسنال إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تفوق على تشيلسي بهدفين لواحد مساء اليوم الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي.

وشارك المصري محمد النني في تشكيل أرسنال الأساسي، حيث بدأ المباراة كأساسي في مركز محور الإرتكاز الدفاعي، قبل أن يعود لمركز قلب الدفاع في الثلث الأخير من اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين أرسنال وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج قد انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يتفوق المدفعجية في معقلهم، ملعب الإمارات.

وحجز أرسنال مقعده في المباراة النهائية التي سيلتقي خلالها مع مانشستر سيتي الذي تأهل لها بعد فوزه على بريستول سيتي، في لقاء يقام على ملعب ويمبلي يوم 25 فبراير القادم.

ملخص المباراة

بداية سريعة للقاء عن طريق تشيلسي الذي استحوذ على الكرة قبل أن يسجل هدف أبيض في الدقيقة الرابعة بعدما لعب بيدرو كرة برأسه داخل الشباك ولكن الحكم إتخذ قراره بالإلغاء بداعي التسلل.

وافتتح إيدين هازارد التسجيل لتشيلسي خلال المباراة مع الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة بينية من بيدرو لينفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يصوبها أرضية داخل الشباك.

ورد أرسنال سريعاً بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 بعد كرة عرضية على رأس بيرلين الذي لعبها نحو رأس ألونسو لتتجه لرأس رودريجر لتغير إتجاهها وتسكن شباك تشيلسي.

وتعرض ويليان للإصابة في الدقيقة 29 من اللقاء ليضطر أنتونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي لإجراء أول تبديل عن طريق الدفع بباركلي بدلاً منه.

وكاد أوزيل أن يسجل هدف ثانِ لأرسنال في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها نحو المرمى ولكنها تحولت لركنية لم يستفد منها الفريق.

وتقدم تشاكا لأرسنال في الدقيقة 62 بعد تسجيله للهدف الثاني عقب كرة عرضية من لاكازيت لتصطدم بكريستنسين قبل أن تتجه إلى الألباني الذي وضعها داخل الشباك.

وبمجرد تسجيل الهدف الثاني لأرسنال، عاد النني للعب في مركز قلب الدفاع بعد أن بدأ المباراة في مركز الوسط الدفاعي.

وأهدر أيوبي فرصة تسجيل هدف ثالث لأرسنال في الدقيقة 75 بعد كرة انطلق خلالها لاكازيت قبل أن يمرر كرة عرضية للنيجيري الذي صوبها في قدم حارس المرمى.

تشكيل أرسنال: أوسبينا، بيرلين، موسطافي، كوسيلني، مونريال، النني، تشاكا، ويلشير، أوزيل، أيوبي، لاكازيت.

تشكيل تشيلسي: كاباليرو، أزبليكويتا، كريستنسين، روديجير، موسيس، باكايوكو، كانتي، ألونسو، ويليان، هازارد، بيدرو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن