جميع المباريات

إعلان

لامبارد: لن أنصح بوجبا الآن.. ماذا لو سجل هاتريك في شباكنا؟

فرانك لامبارد

فرانك لامبارد

رفض فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي توجيه أي نصائح للفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد حول كيفية التعامل الأمثل مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حتى لا يستفيد منها خلال مواجهة الفريقين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويخرج ديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لمواجهة مانشستر يونايتد في التاسعة مساء اليوم، على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحات لامبارد عند سؤاله عن النصائح التي يرغب في توجيهها إلى الفرنسي بول بوجبا الذي يلعب في نفس مركزه تحت قيادة مورينيو، حيث لعب لامبارد تحت قيادة المدرب البرتغالي في فترة ذهبية بنادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال لامبارد: "لن أكون الشخص الذي يوجه نصائح لبول بوجبا قبل توجهنا إلى أولدترافورد، سيكون عنوانًا مثيرًا إذا سجل ثلاثة اهداف "هاتريك" في شباكنا، لذلك لا تسألني عن ذلك الأمر الآن".

وتوترت علاقة بوجبا مع مورينيو بشدة في الفترة الأخيرة، حيث ألمح النجم الفرنسي علنًا لعدم رضاه عن طريقة لعب المدير الفني البرتغالي التي تتسم بالطابع الدفاعي، وصرح بأن مانشستر يونايتد يجب أن يلعب للهجوم خاصة وسط جماهيره.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن