جميع المباريات

إعلان

تقرير.. سر وراء احتفال لاعب ديربي كاونتي أمام جماهير مانشستر يونايتد.. وعلاقة ليفربول بالأمر

ديربي كاونتي

احتفال ويلسون وفيرناندو توريس

أسقط فريق ديربي كاونتي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بضربات الترجيح ليخرجه من الدور الثالث لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين على أرضية ميدان الشياطين الحمر "أولد ترافورد" في أولى مفاجئات البطولة.

وكان اليونايتد متأخراً حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل مروان فيلايني لاعب اليونايتد هدف التعادل، ليحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي خسرها صاحب الأرض بعد أن أضاع فيل جونز ضربة الترجيح الثامنة لفريقه، ليودع الفريق البطولة مبكراً.

بجانب الخروج المبكر، لفت اللاعب هاري ويلسون الأنظار إليه في المباراة بعد أن أحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 59 من ركلة حرة رائعة، ولكن لم يكن الهدف هو المُلفت للأنظار بل طريقة احتفاله هي التي أثارت غضب جماهير اليونايتد.

احتفل ويلسون برفع يديه بعلامة تشير إلى الرقم "5" في وجه جماهير الفريق الأحمر بعد أن سجل هدفه الرائع من الركلة الحرة.

أعاد ويلسون الأذهان إلى تاريخ 14 مارس عام 2009 عندما احتفل الإسباني فيرناندو توريس لاعب ليفربول وقتها بنفس الطريقة بعد أن سجل هدف في شباك الحارس فان دير سار في الدقيقة 28 في المباراة التي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 4-1 على ملعب "أولد ترافورد".

احتفال توريس الشهير أعاده ويلسون ليثير غضب جماهير مانشستر يونايتد، حيث أن صاحب الـ21 عاماً يلعب في ديربي كاونتي مُعاراً من فريق ليفربول خلال هذا الموسم.

الاحتفال الذي تسميه جماهير الريدز "The Five Times Celebration"، يُشير إلى حصول نادي ليفربول على 5 بطولات دوري أبطال أوروبا متفوقة على غريمها التقليدي مانشستر يونايتد الذي لديه 3 ألقاب فقط في دوري الأبطال.

واعتاد توريس نجم ليفربول السابق على الاحتفال بتلك الطريقة على ملعب "أولد ترافورد" عندما يسجل هدفاً، والذي سجل إجمالي 3 أهداف رفقة الريدز في شباك الشياطين الحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن