جميع المباريات

إعلان

مدرب البرتغال: رونالدو وأخرون لن يشاركوا أمام المكسيك

البرتغال

صورة أرشيفية

يدخل المنتخب البرتغالي لكرة القدم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس القارات، المقرر إقامتها غدا الأحد، بدون نجمين مهمين ، وهما كريستيانو رونالدو ورافايل جوريرو.

وقال فرناندو سانتوس مدرب الفريق في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت بملعب سبارتاك موسكو إن برناردو سيلفا لاعب خط الوسط ربما يغيب أيضا بسبب الإصابة.

وأضاف سانتوس :" لا نعتقد أن برناردو يمكن أن يكون جاهزا لمباراة الغد. شارك في التدريبات اليوم، ولكن لدينا شكوك كثيرة حول إمكانية خوضه المباراة".

وقال المدرب للصحفيين :" لدينا بعض اللاعبين الذين يلعبون بشكل أساسي، لأسباب واضحة لن يخوضوا المباراة".

وأضاف: "كريستيانو قدم تضحيات أثناء البطولة، لكن ميلاد الأبناء يمثل لحظة غاية في الأهمية في حياة الإنسان. لذلك قررنا أنا ورئيس الاتحاد (البرتغالي لكرة القدم) إعفاءه"

وترك رونالدو الفريق ليكون متواجدا مع التؤام الذي رزق به، بينما يغيب جوريرو للإصابة.

وأشار سانتوس إلى أنه يتعين على الفريق الفوز في المباراة لاحراز المركز الثالث بالبطولة حيث قال :" غدا سنقدم فريقا قادرا على المنافسة لديه عقلية الفوز".

وأكد :" عندما تصل لبطولة وتكون لديك نية الفوز ولا يمكنك فعل ذلك، بالطبع تكون لحظة حزينة، ولكن بعد ذلك يجب أن تعود للحالة الطبيعية ومواصلة المشوار".

وخسر المنتخب البرتغالي أمام نظيره التشيلي صفر / 3 بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي، فيما خسر المنتخب المكسيكي امام نظيره الألماني 1 / 4.

ويلتقي المنتخب التشيلي مع نظيره الألماني غدا الأحد في المباراة النهائية من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن